القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع[LastPost]

تحميل لعبة LEGO® Ninjago: Shadow of Ronin للأندرويد بآخر إصدار

LEGO® Ninjago Shadow of Ronin مجانا

نبذه عن اللعبة

مرحبا... سوف نتعرف اليوم علي لعبة LEGO® Ninjago: Shadow of Ronin والتى هي في الأساس لعبة مستوحاه من المسلسل الكرتوني الشهير نينجاغو: أبطال السبينجيتسو، ووفقا لويكيبيديا فأول عرض لسلسله ننجاغو كان في التلفاز علي قناة  كرتون نتورك البريطانية في 14 يناير عام 2011، وقد وصلت سلسلة ننجاغو للعالم العربي في 9 ديسمبرعام 2013 علي نفس القناة واللي هي كرتون نتورك العربية، وبعد مرور ما يقرب ل5 سنوات علي إطلاق المسلسل الكرتوني علي القنوات الفضائية وتحديدا يوم 2 ديسمبر عام 2015 تم إطلاق لعبة LEGO® Ninjago: Shadow of Ronin رسميا علي جوجل بلاي، وللأسف بسبب عدم إطلاق اللعبة مجانا اللعبة ظلمت اللعبة ولم تحقق عدد التحميلات التي تستحقه وإكتفت بـ100 الف عملية تحميل فقط، لهذا قررت رفع هذه المقاله لكم لتستطيعوا تحميل اللعبة والإستمتاع بها.

عند بدء اللعبة لاحظ اللاعبون بدء العرض التشويقي للمسلسل وكأنهم يستمعون إلي السلسل الكرتوني علي التلفاز،  والغرض من عرض المقدمة الخاصه بالمسلسل هي إرجاعك لذكريات الماضي وتجهيزك للإستعداد لرحله مميزة.

اللعبة تم تصنيفها علي إنها من العاب المغامرة والحركة الشيقة جدا، وقصه اللعبة تحكي عن الشرير رونين والذي قدر سرق ذكريات النينجا عن طريق الأسلحة الذهبية القديمة، ومهمتك هي مساعدة الننيجا لإسترجع الذكريات المفقودة وإنقاذ مدينة ننجاجو قبل تنفيذ رونين لمخططاته الشريرة، وللأسف هذه المهمة ليست سهلة والسبب هو أن رونين يمتلك جيش قوي من الساموراي الظلام، ولكن بالتعاون مع فريقك وإستغلالك للقدرات والمركبات الموجودة مثل (السيارات ، الطائرات ، التنانين ، وغيرها الكثير ...) بالطبع ستكون هتكون المهمة أسهل.

طريقة التحكم في اللعبة سهلة وممتعة جدا حيث انها تتمتع بالعديد من الحوارات الحصرية بين الشخصيات وبعضها البعض، ومن الأشياء الملحوظة جدا داخل اللعبة هو الجرافيكس العالية والمميزة جدا بجانب القصه الرائعة والمذهلة بكل المقاييس، وكل هذه الأسباب يرجع سببها للتعاون العملاق بين أشهر الشركات في مجال الرسوم والألعاب، وقد يكون هذا سبب كبير ضمن أسباب وجود اللعبة علي جوجل بلاي بسعر 5.09 دولار أمريكي أي ما يعادل 80 جنيه مصري.

مميزات اللعبة

  • حجم متوسط وهو 1.6 جيجا.
  • جرافيك عالي جدا.
  • تعمل بدون إنترنت.
  • قصه مبهرة.
  • تعمل علي أجهزة من 2 جيجا رام وما فوق.
  • تعمل علي نظام أندرويد 5 وما أحدث.

فيديو شرح اللعبة

طريقة تحميل وتشغيل اللعبة

أولا عليك تحميل برنامج فك الضغط ( ZArchiver ) الذي سوف نستخدمه في نقل ملفات اللعبة وتشغيلها، تستطيع تحميل البرنامج من علي متجر التطبيقات أو من هذا الرابط (إضغط هنا).

ثانيا و بعد تحميل برنامج ZArchiver  سوف تجد أسفل المقاله روابط تحميل اللعبة والذان ينقسمان إلي ملفين، الملف الأول هو ملف apk والثاني هو obb.

بعد تحميلك لملفات اللعبة سوف تقوم بالدخول لبرنامج فك الضغط ( ZArchiver ) والذهاب للمجلد Download بعد الدخول إليه سوف تجد ملفات اللعبة التي قمت بتحميلها أولا سوف تضغط علي ملف apk وبعدها تختار كلمة فتح من الخيارات التي سوف تظهر لك، بعد ضغطك علي كلمة فتح سوف تظهر لك واجهة تثبيت اللعبة كل ماعليك هو الضغط علي كلمة تثبيت.

ملحوظة : بعد تثبيت اللعبة لا تقم بفتحها 

بعد تثبيت ملف apk سوف ترجع لمجلد Download وتضغط علي ملف obb وبعدها تختار عرض من الخيارات التي سوف تظهر لك، بعدها سيظهر لك ملف جديد بإسم com.wb.goog.lnjgo كل ماعليك هو الضغط علي الملف ضغطة مطوله ومن ثم إختيار نسخ من الخيارات التي سوف تظهر لك وبعدها الذهاب لمجلد android وبعدها مجلد obb وبعدها تقوم بلصق الملف هناك من الدائرة الموجودة في الأسفل.

بعد التأكد من نقل ملف obb في مكانه الصحيح تستطيع الآن تجربة اللعبة والإستمتاع بها.

روابط تحميل اللعبة

برنامج فك الضغط
اللعبة
Mostafa Abdalsalam
Mostafa Abdalsalam
مرحبا �� إسمي مصطفي عبد السلام وأنا مصري الجنسية وأعمل علي الإنترنت ولدي قناة علي اليوتيوب ومهتم جدا بمجال الألعاب والبرامج واحب التكنولوجيا.

تعليقات

close