القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع[LastPost]

تحميل لعبة squid game للاندرويد كاملة بجميع المستويات

تحميل لعبة squad game للاندرويد كاملة بجميع المستويات

نبذة عن اللعبة

لا شك من سماعك الأيام الماضيه عن صدور مسلسل كوري جديد بإسم (Squid Game) قام بتحطيم جميع الأرقام القياسية لنسب التقييمات والمشاهدات حتي أصبح المسلسل رقم 1 في 90 دولة حول العالم ومنهم الولايات المتحدة الأمريكية والتي بها هوليوود رائدة إنتاج الأفلام في العالم فما قصه هذا المسلسل المكون من 9 حلقات فقط.

مسلسل (Squid Game) أو لعبة الحبار هو مسلسل كوري تم إنتاجه بواسطه نتفلکس وتم إصدار العرض الأول له في 17/9/2021 ومنذ إصدار المسلسل وحتي الان مازالت مبيعات المسلسل في تزايد حتي تخطت حاجل المليار دولار في أقل من 40 يوم من تاريخ إطلاقه.

لمن لايعرف المسلسل ولم يتابعه; فقصه المسلسل بإختصار تحكي عن منظمة مكونة من مجموعة من الأغنياء وهدف المنظمة هو جمع كل (الفقراء ، المديونين ، الهاربين من العدالة ، غيرهم...) وكل من في ضائقه مادية ويحتاج إلي نقود، وقد إستطاعوا إختطافهم وسجنهم في مكان غامض عن طريق خداعهم بإجراء الرهانات مقابل المال ولكن في الحقيقة الرهانات كانت علي حياتهم.

المهمة المطلوبة من السجناء هي لعب العديد من العاب الأطفال ولكن بقوانين مختلفة بحيث يقتل الخاسر، والفائز أو الناجي الوحيد سوف يحصل علي المكافئة والتي تقدر قيمتها ب45.6 مليار وون كوري جنوبي أي ما يعادل 613,207,091.66 جنيه مصري و39,034,439.04 دولار أمريكي، وإذا لم يرد شخص المشاركة بالألعاب سيتم قتله مباشرة، وبسبب المكافئة العملاقة قرر بعض اللاعبين المخاطرة بحياتهم وحياة كل أحبائهم مقابل الجائزة والمال مما أدي لموت عدد كبير من اللاعبين.

عدد الألعاب التي علي السجناء لعبها هو 6 العاب وأشهرهم هي لعبة (إشارة خضراء وإشارة حمراء) والتي يقف بها اللاعبون علي مسافه من خط النهاية حتي تبدأ اللعبة ويسمعوا كلمة إشارة خضراء فيستطيع اللاعبين التحرك نحو خط النهاية إلي حين سماع كلمة إشارة حمراء حتي يقفوا ولايتحركوا حتي لا يموتوا وتستمر اللعبة هكذا حتي الوصول إلي خط النهاية.

بسبب نجاح المسلسل الكبير وإنتشاره حول العالم تم تطوير لعبة للمسلسل لتحاكي أجوائه ولكنها للأسف كانت علي منصه الPC فقط ولا توجد أي نسخه رسمية للعبة علي الأندرويد حتي الان، لهذا وبعد تجربتي العديد من النسخ الخارجية والغير رسمية وجدت أفضل نسخه كاملة المستويات وطريقة التحكم بها سهلة وتستطيع لعبها ضد أصدقائك أو ضد لاعبين من حول العالم، النسخه التي أتحدث عنها هي عبارة عن مود للعبة Roblox الشهيرة والغنية عن التعريف والتي تخطي عدد تحميلاتها حاجز ال100مليون عملية تحميل علي جوجل بلاي فقط وتعمل عن طريق الإنترنت ولا تحتاج أجهزة بمواصفات عالية.

مميزات اللعبة

  • كاملة بجميع المستويات.
  • سهلة التحكم.
  • تعمل عن طريق الإنترنت للإستمتاع مع الأصدقاء.
  • حجمها صغير وهو 127 ميجا فقط.
  • تعمل علي أجهزة من 1 جيجا رام وما فوق.
  • تعمل علي نظام أندرويد 5 وما أحدث.

فيديو شرح اللعبة

رابط التحميل

Mostafa Abdalsalam
Mostafa Abdalsalam
مرحبا �� إسمي مصطفي عبد السلام وأنا مصري الجنسية وأعمل علي الإنترنت ولدي قناة علي اليوتيوب ومهتم جدا بمجال الألعاب والبرامج واحب التكنولوجيا.

تعليقات

close