القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع[LastPost]

تحميل لعبة دريم ليج 2022 مود لعبة UFL الجديدة من ميديا فاير لجميع هواتف الأندرويد (بدون إنترنت)

لعبة دريم ليج 2022 مود لعبة UFL الجديدة من ميديا فاير

نبذه عن اللعبة

  لا شك ولا جدال أن رياضة كرة القدم هي الرياضة الأكثر متابعة وشهرة في العالم، فهي تعد الرياضة التي تمتلك أكبر قدر من الجماهير، لهذا تنتشر علي نطاق واسع وبشدة جميع الصور ومقاطع الفيديو والألعاب الإلكترونية المتعلقة بهذه الرياضة ، وعلي ذكر الألعاب الإلكترونية لا شك في أن هناك قدر كبير من اللاعبين إذا لم يكن جميعهم يعرف لعبة كرة القدم الشهيرة pes 2022 والتي تم تغير إسمها إلي efootball ويعرف أيضا لعبة Fifa 2022 ولكن هل سمعتم من قبل عن لعبة كرة قدم تدعي UFL؟

  لعبة UFL هي لعبة كرة قدم جديدة تم تطويرها من قبل شركة Strikerz البلاروسية لتنافس عمالقة العاب كرة القدم (efootball 2022 ، Fifa 2022)، ولكن اللعبة إلي وقت كتابة هذه المقاله لم يتم إطلاقها بشكل رسمي، ولكن بالرغم من هذا فاللعبة حازت علي شهرة واسعة حول العالم... تري لماذا؟

  السبب يرجع للتعاقد العملاق والكبير الحاصل بين شركة Strikerz المنتجة للعبة واللاعب البورتغالي والغني عن التعريف cristiano ronaldo لتكون صورته موجودة بشكل رسمي علي غلاف اللعبة، نعم فالتعاقد الرسمي بينهم قد أدي لزيادة شهرة اللعبة ورفع آمال وطموحات اللاعبين في تقدم اللعبة تجربة جديدة وفريدة في عالم العاب كرة القدم وتنافس باقي الألعاب المشهورة.

  من المفترض أن اللعبة حين إطلاقها بشكل رسمي ستكون مجانية ومتاحة في البداية علي منصات (PlayStation 4، PlayStation 5، Xbox One، Xbox Series X، and Series S) وغير معلوم حتي الآن الموعد الرسمي لإطلاق اللعبة ولكننا نتمني أن تكون لعبة قوية ومنافسه لباقي الألعاب علي الساحه.

  بالطبع إحنا كلاعبين علي منصة الموبايل هذا الكلام لا يمس لنا بأي صله لأن اللعبة لن تدعم منصة الهواتف الذكية ...علي الأقل طبعا لفترة من الزمن، لهذا السبب حبيت أقدملكم لعبة دريم ليج 2022 مود لعبة UFL الجديدة.

  قد تم تعديل قوائم وأجواء اللعبة باللون الأحمر وأيضا إضافة صور وشعارات لعبة UFL، وتم تعديل فريقك بداخل اللعبة لفريق مكون من مجموعة من نجوم العالم في كرة القدم.

  للعلم هذه النسخة من اللعبة ليست نسخة 2022 الرسمية من الشركة ولكنها تحديث وتعديل للعبة دريم ليج سوكر إصدار 2019 لتكون بآخر الإنتقالات والأطقم، وهذه تعتبر ميزة مهمة لأصحاب الأجهزة الضعيفة لأن حجم نسخه 2019 هو 400 ميجا فقط وهو حجم صغير جدا ولا يقارن بحجم لعبة دريم ليج سوكر إصدار 2022 والذي يتجاوز حجمها بعد التحميل والتشغيل 600 ميجا وإحتياجها لأجهزة بمواصفات عالية.

مميزات اللعبة

  • تم تعديل قوائم اللعبة بصور وشعارات لعبة UFL.
  • فريقك داخل اللعبة هو فريق مكون من مجموعة من نجوم العالم في كرة القدم.
  • تم تحديث شعارات وأطقم الفرق للشعارات والأطقم الرسمية.
  • حجم اللعبة صغير وهو 400 ميجا.
  • جرافيك اللعبة عالي وجميل.
  • تعمل اللعبة بدون إنترنت.
  • اللعبة تعمل علي الأجهزة الضعيفة من 1 جيجا رام وما فوق.
  • تحتاج اللعبة إصدار أندرويد 5 وما أحدث للعمل.

فيديو شرح اللعبة

روابط تحميل اللعبة

برنامج فك الضغط
اللعبة
Mostafa Abdalsalam
Mostafa Abdalsalam
مرحبا �� إسمي مصطفي عبد السلام وأنا مصري الجنسية وأعمل علي الإنترنت ولدي قناة علي اليوتيوب ومهتم جدا بمجال الألعاب والبرامج واحب التكنولوجيا.

تعليقات

close