القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع[LastPost]

تحميل لعبة plants vs zombies 2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

لعبة plants vs zombies 2 مهكرة للاندرويد

نبذة عن اللعبة

اظن ان معظمنا متفقون علي ان العاب القتال أو الحرب هي من الألعاب الرائجة جدا وخصوصا هذه الفترة والسبب يرجع لإنتشار الأمراض والأوبئة العالمية مما يجعل اللاعبين متحمسين للعب مثل هذه الألعاب لأن سبب إنتشار الزومبي داخل قصص الألعاب يرجع في غالب الأحيان إلي إنتشار فايروس أو مرض خطير قد إجتاح العالم وإستطاع التغير في الحمض النووي للبشر.

بالطبع توجد العديد من الألعاب علي مختلف المنصات التي إستطاعت تقديم تجربة لعب واقعية جدا ومثيرة لألعاب الزومبي، ولكن لا يزال طابع العنف الدموي المخيف مسيطر علي تلك الألعاب مما أدي لجعل تلك الألعاب محدودة لبعض الدول تحت فئة عمرية معينة بسبب المشاهد العنيفة والتي قد تكون في بعض الأحيان قاسية لبعض اللاعبين.

ولكن شركة بوب كاب وبالتحديد يوم 5 مايو عام 2009 أطلقت أول إصدار من لعبتها zombie vs plants وتم نشر اللعبة عن طريق الشركة العملاقة صاحبة سلاسل الألعاب العالمية EA، بعد فترة من إطلاق اللعبة بشكل رسمي أصبحت متوفرة تقريبا علي جميع منصات الألعاب وبشكل مجاني، ويرجع سبب إنتشار اللعبة الكبير حول العالم في قصة اللعبة الظريفة والغير دموية مما أتاح فرصة كبيرة للأطفال من تجربة اللعبة دون خوف عليهم، وتمت إتاحة اللعبة لعدد كبير من الدول دون حظرها.

قصة لعبة zombie vs plants بشكل مختصر تدور حول هجوم كبير من الزومبي علي النباتات وبدورك سوف تساعد النباتات علي مواجة مجموعات الزومبي عن طريق إختيار النباتات المناسبة للمهمة وسط مجموعة كبيرة ومتنوعة من النباتات المختلفة ذات القدرات الفائقة.

بتاريخ 9 يوليو من عام 2013 تم إطلاق الجزء الثاني من لعبة zombie vs plants والذي أخذ تجربة اللعب للمستوي الأعلي واصبح من الممكن منافسة الاعبين من حول العالم وتمت إضافة العديد من مودات اللعب والمراحل الجديدة كل هذا واللعبة مازالت محتفظة بالطابع الساخر لألعاب الزومبي مما زاد من شهرة اللعبة وعدد التحميلات حتي تخطي حاجز ال100 مليون عملية تحميل علي جوجل بلاي فقط.

مميزات اللعبة

  • اللعبة مناسبة للأعمار من 10 سنوات وما فوق.
  • تجربة لعب مميزة وسط العاب قتال الزومبي الأخري.
  • اللعبة مهكرة نقود وجواهر وشموس لا تنتهي.
  • اللعبة تعمل علي أجهزة من 2 جيجا رام وما فوق.
  • اللعبة تعمل علي إصدار أندرويد 4.4 وما أحدث.
  • تخطي عدد تحميلات اللعبة حاجز ال100 مليون عملية تحميل علي جوجل بلاي.
عيوب اللعبة
  • حجم اللعبة كاملة بعد التثبيت والتشغيل كبير وهو 686 ميجا.

طريقة تشغيل اللعبة

أولا عليك تحميل برنامج فك الضغط ( ZArchiver ) الذي سوف نستخدمه في نقل ملفات اللعبة وتشغيلها، تستطيع تحميل البرنامج من علي متجر التطبيقات أو من هذا الرابط (إضغط هنا ).

ثانيا و بعد تحميل برنامج ZArchiver  سوف تجد أسفل المقاله روابط تحميل اللعبة والذان ينقسمان إلي ملفين، الملف الأول هو ملف apk والثاني هو obb.

بعد تحميلك لملفات اللعبة سوف تقوم بالدخول لبرنامج فك الضغط ( ZArchiver ) والذهاب للمجلد Download بعد الدخول إليه سوف تجد ملفات اللعبة التي قمت بتحميلها أولا سوف تضغط علي ملف apk وبعدها تختار كلمة فتح من الخيارات التي سوف تظهر لك، بعد ضغطك علي كلمة فتح سوف تظهر لك واجهة تثبيت اللعبة كل ماعليك هو الضغط علي كلمة تثبيت.

ملحوظة : بعد تثبيت اللعبة لا تقم بفتحها 

بعد تثبيت ملف apk سوف ترجع لمجلد Download وتضغط علي ملف obb وبعدها تختار عرض من الخيارات التي سوف تظهر لك، بعدها سيظهر لك ملف جديد بإسم com.ea.game.pvz2_row كل ماعليك هو الضغط علي الملف ضغطة مطوله ومن ثم إختيار نسخ من الخيارات التي سوف تظهر لك وبعدها الذهاب لمجلد android وبعدها مجلد obb وبعدها تقوم بلصق الملف هناك من الدائرة الموجودة في الأسفل.

بعد التأكد من نقل ملف obb في مكانه الصحيح تستطيع الآن تجربة اللعبة والإستمتاع بها.

فيديو شرح اللعبة

روابط تحميل اللعبة

برنامج فك الضغط
اللعبة
Mostafa Abdalsalam
Mostafa Abdalsalam
مرحبا �� إسمي مصطفي عبد السلام وأنا مصري الجنسية وأعمل علي الإنترنت ولدي قناة علي اليوتيوب ومهتم جدا بمجال الألعاب والبرامج واحب التكنولوجيا.

تعليقات

close