القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع[LastPost]

تحميل لعبة puppy playtime الأصلية للاندرويد

تحميل لعبة Poppy Playtime للأندرويد

نبذة عن اللعبة

لا شك ان لكل فئة العاب معجبينها الذين يحبون ويتابعون كل ماهو جديد ومتعلق بهذه الفئة من (منشورات ، فيديوهات ، لعب لألعاب ، وغيرها...) ولكن فئة الألعاب التي أجدها غريبة هي فئة العاب الرعب، وبالرغم من كل المشاهد المخيفة والصادمة والمرعبة والدموية التي تحظي بها تلك الألعاب إلا ونجد لها عشاقها.

لعبة puppy playtime بالطبع إن كنت من محبين العاب الرعب فبالتأكيد سمعت عن هذه اللعبة ولاحظت مدي الشهرة الكبيرة والواسعة التي حظت بها، والتي كان من أسباب شهرتها الرئيسية رفع اليوتيوبرز المشاهير مثل (ابوفلة ، بندريتا ، سيد ، وغيرهم...) فيديوهات عنها.

لعبة puppy playtime هي لعبة تم تصنيفها علي انها لعبة رعب وحل الغاز وقد تم إطلاق اللعبة لأول مرة بتاريخ 12 اكتوبر 2021 عن طريق شركة MOB Games وكانت حصرية فقط لمنصة الPC (الكمبيوتر)، قصة اللعبة تدور حول مصنع ألعاب مهجور منذ سنين بعدما كان مشهورًا في فترة العشرينات بصنعه لدمية هاغي واغي المشهورة التي تسكنها روح شريرة تنسب لمبتكرها والتي قتلت كل من كان في المصنع ومهمتك هي دخول المصنع وتجاوز العديد من العقبات وحل الألغاز والهرب من هاغي واغي في حال مواجهته كل ذلك من أجل التأكد إذا كان عاملي المصنع ما زالوا على قيد الحياة أم لا.

بعد شهرة ونجاح اللعبة الكبير علي منصة الPC (الكمبيوتر) ، قررت شركة MOB Games بتاريخ 16 فبراير 2022 إطلاق لعبة puppy playtime لمنصة هواتف الأندرويد، ولكن مع الأسف اللعبة تم إطلاقها علي جوجل بلاي بسعر 46.99 جنيه مصري اي ما يعادل الآن 2.56 دولار امريكي، ولكن سوف تجدون رابط تحميل اللعبة مجانا في نهاية هذه المقاله.

للأسف اللعبة لم تحقق للشركة الشهرة المطلوبة وأظن ان السبب في ذلك كون اللعبة غير مجانية علي جوجل بلاي حيث تخطي عدد تحميلات اللعبة علي جوجل بلاي حتي الآن حاجز ال100الف عملية تحميل فقط، ولكن بالرغم من عدد التحميلات القليل حازت اللعبة علي مجموع تقييمات عالية (4.4 نجمة من اجمالي 5 نجوم) من اللاعبين الذين قاموا بتجربة اللعبة.

مميزات اللعبة

  • اللعبة مجانية.
  • المؤثرات الصوتية جيدة.
  • اللعبة تتمتع بألغاز مسلية.
  • تعمل أوفلاين بدون إنترنت.
  • حجم اللعبة مناسب وهو 598 ميجا فقط.
  • تعمل علي أجهزة من 2 جيجا رام وما فوق.
  • تعمل علي نظام أندرويد 5 وما أحدث.

فيديو شرح اللعبة


رابط تحميل اللعبة

Mostafa Abdalsalam
Mostafa Abdalsalam
مرحبا �� إسمي مصطفي عبد السلام وأنا مصري الجنسية وأعمل علي الإنترنت ولدي قناة علي اليوتيوب ومهتم جدا بمجال الألعاب والبرامج واحب التكنولوجيا.

تعليقات

close