القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع[LastPost]

تحميل لعبة shadow fight 3 مهكرة لجميع هواتف الأندرويد

لعبة shadow fight 3 مهكرة للأندرويد

نبذة عن اللعبة

لعبة shadow fight 3 هي لعبة قتال 1 ل 1 تدور المواجهات في أماكن مختلفة حسب مرحلة اللعبة ويجب عليك تعلم المهارات والتقنيات وتجميع أموال وشراء أسلحة ودروع لكي تكون ندا قويا لعدوك ولتفوز علي جميع أعدائك بكل سهولة .

يوجد في اللعبة مودين للعب... أول مود هو ( الأوفلاين ) وهو الذي لا يحتاج منك أن تكون متصل بالإنترنت وفيه تواجه اللعبة لذلك يجب عليك أن تفوز في جميع الخرائط الموجودة لكي تنهي اللعبة، ولكنها ليست بالمهمة السهلة.

المود الثاني هو مود ( الأونلاين ) وهو علي العكس تماما يحتاج منك الإتصال بالإنترنت وفيه تواجه لاعبين من جميع أنحاء العالم بشخصيات وقدرات مختلفة ومن يجمع عدد الكؤوس الأكبر بعد الفوز في كل مباراة يصبح بطل العالم ولكن الوصول لهذا اللقب يحتاج للإجتهاد والمثابرة.

اللعبة يوجد لها أجزاء عديدة ومن الواضح من إسم اللعبة فهذه هي الجزء أو النسخة الثالث والأخيرة إلي الأن وهي أكبر حجما من النسخ السابقة لها وهي الوحيدة التي يمكنك بها اللعب ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم عن طريق الإتصال بالإنترنت.

مميزات اللعبة

  • مهكرة نقود وجوهر لا تنتهي.
  • لا تحتاج للإتصال بالإنترنت.
  • جميع الأسلحة والدروع مفتوحة.
  • حجم اللعبة هو 757 ميجا فقط.
  • جرافيك ورسوميات اللعبة ممتازة.
  • تحتاج لجهاز من 2 جيجا رام وما فوق.

فيديو شرح اللعبة

روابط تحميل اللعبة

برنامج فك الضغط
اللعبة

ملحوظة هامة: برجاء التأكد من إغلاق الإنترنت قبل فتح اللعبة
Mostafa Abdalsalam
Mostafa Abdalsalam
مرحبا �� إسمي مصطفي عبد السلام وأنا مصري الجنسية وأعمل علي الإنترنت ولدي قناة علي اليوتيوب ومهتم جدا بمجال الألعاب والبرامج واحب التكنولوجيا.

تعليقات

close