القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع[LastPost]

القصة الحقيقية للعبة الشهيرة vector

القصة الحقيقية للعبة الشهيرة vector

نبذة عن اللعبة

لعبة vector هي لعبة من نوع الأركيد ولكنها إستثنائية... هناك إحتمال كبير يرجح معرفتك عن اللعبة بشكل مسبق ولكن ما انا متأكد منه جدا هو عدم معرفتك كامل المعلومات عن اللعبة والتي سنغطيها لكم كاملة بإذن الله في هذه المقالة.

بتاريخ 28 اغسطس من سنة 2012 تم إطلاق الإصدار الأولي من لعبة vector والشركة القائمة علي هذا الإطلاق هي الشركة العريقة NEKKI صاحبة ثلاثية العاب Shadow Fight (قتال الظل)، بعد إطلاق الإصدار الأولي من اللعبة لمجموعة صغيرة من المنصات المحدودة نالت اللعبة إعجاب اللاعبين جدا والسبب هو ان اسلوب لعب اللعبة جديد ومع قصة اللعبة يعطيان لعبة ممتعة لأبعد الحدود، وبعد نجاح اللعبة بعد إطلاقها قامت شركة NEKKI بالتوسع في المنصات الداعمة للعبة حتي اصبحت تدعم منصات واسعة النطاق مثل (android ، ios ، microsoft windows ،...).

في تمام يوم 7 فبراير سنة 2013 تم إطلاق لعبة vector بشكل رسمي لمنصة هواتف الأندرويد، بعد الإطلاق مباشرة ظهرت مؤشرات نجاح اللعبة بشكل كبير ومدي نالت اللعبة إعجاب الملايين من اللاعبين.

قصة اللعبة هي قصة مثيرة جدا لإنها تشبه إلي حد كبير ما نراه في الأفلام المستقبلية، بإختصار قصة اللعبة تحكي عن وجودك في عالم مظلم وإستبدادي حيث الأغنياء والسياسين المهمين هم من يحكمون العالم حيث توجد منظمة شريرة تابعة لهم مسؤولة عن السيطرة علي ادمغة البشر عن طريق اجهزة إلكترونية موصولة بأدمغة البشر ومسؤولة عن التحكم في تصرفاتهم وإستغلالهم ليساعدوا المنظمة في تحقيق اهدافهم وجني المال، إسم شخصيتك داخل اللعبة هي فيكتور وانت عامل في شركة ضمن البشر الأسرى الذي تتحكم بهم المنظمة ولكن قوى الإرادة لديك عالية حتي إستطعت اخيرا الخروج عن سيطرة المنظمة وإزالة تأثير الأجهزة عنك ولكن مع الأسف إكتشفت المنظمة امرك وسوف تطاردك وعليك الآن الهرب بمختلف الوسائل والطرق، ولكن لحسن حظك انت بارع في رياضة الباركور (تُعتبر رياضة الباركور من الرياضات الحديثة، فهي رياضة مليئة بالإثارة تهدف إلى التمكن من التغلب على العقبات من خلال الحركة والجري والقفز والتسلق بإستخدام توازن الجسم وقوته لتحدي الجاذبية الأرضية للإنتقال من مكان إلى آخر من خلال عرض مجموعة من الإلتفاف والدوران في الهواء.) لذلك سوف تستخدم الأسطح والأبنية المهجورة للهرب وغيرها الكثير من المنشآت للهرب من المنظمة.

بسبب قصة اللعبة وأسلوب اللعب المميز حققت اللعبة نجاح وشهرة واسعة حول العالم حتي تخطي عدد تحميلات اللعبة علي جوجل بلاي فقط حاجز ال100 مليون عملية تحميل وحصلت اللعبة علي تقييم جيد جدا علي لعبة أركيد وهو 4.4 نجمة من أعلي تقييم وهو 5 نجوم.

مميزات اللعبة

  • اللعبة ممتعة ومسلية جدا خاصة مع اسلوب اللعب المختلف والجديد لعالم العاب الأركيد.
  • تجربة لعب مختلفة وجديدة وهي الأفضل من بين جميع الألعاب المنافسة.
  • اسلوب حركات الباركور البهلوانية سلس وجميل جدا.
  • جرافيكس اللعبة والرسوميات جيدة جدا.
  • حجم اللعبة صغير وهو 105 ميجا فقط.
  • اللعبة مناسبة للأطفال من عمر 7 سنوات وما اكبر.
  • اللعبة تعمل علي اجهزة من 1 جيجا رام وما فوق.
  • اللعبة تعمل علي إصدار اندرويد 4.4 وما هو احدث.

فيديو شرح اللعبة


روابط التحميل

Mostafa Abdalsalam
Mostafa Abdalsalam
مرحبا �� إسمي مصطفي عبد السلام وأنا مصري الجنسية وأعمل علي الإنترنت ولدي قناة علي اليوتيوب ومهتم جدا بمجال الألعاب والبرامج واحب التكنولوجيا.

تعليقات

close