القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع[LastPost]

تحميل لعبة Castle of Illusion‏ لجميع هواتف الأندرويد(from Disney)

تحميل لعبة Castle of Illusion‏ مجانا للأندرويد

نبذه عن لعبة Castle of Illusion

لعبة Castle of Illusion أو كما يقول الكثيرون لعبة مغامرات Mickey Mouse.

لا أظن أنه يوجد أحد لا يعرف شخصية Mickey Mouse صاحبه مسلسلات الكرتون الشهيرة جدا والتي تم إنتاجها من قبل شركة Walt Disney الشهيرة عام 1928 والتي إتخذت Mickey Mouse شعارا لها.

 لعبة Castle of Illusion هي لعبة حركة ومغامرات تم إنتاجها من قبل شركة Disney عام 2014 وحتي هذه اللحظه مازالت الشركه تقوم بتنزيل تحديثات جديدة للعبة، قصه اللعبة تحكي عن إختطاف صديقة Mickey المفضه mini Mouse من قبل ساحرة شريرة حيث قامت بحبسها داخل قلعتها السحرية المخيفة، ومهمتك هي الوصول للقلعة وتخطي العقبات وحل الألغاز حتي تستطيع الوصول للساحرة الشريرة وتهزمها وتحرر mini Mouse بنجاح، ولكن عن تجربتي الشخصيه للعبة أقول أن اللعبة ليست سهلة وتحتاج الكثير من التركيز والممارسه بسبب صعوبة التحكم والمستويات المتقدمه.

العبة تعمل بدون إنترنت ولكن الجرافيك الخاص بها ليس الأفضل خصوصا وأن اللعبة من إنتاج شركة ضخمه مثل Disney ويمكنهم تحديث الجرافيك في أي تحديث قادم مع الإحتفاظ بالشكل العام للعبة.

اللعبة للأسف غير مجانية علي Google Play ولكني أوفرها لكم مجانا وسوف تجدون روابط اتحميل في نهاية المقاله ثمن اللعبة علي جوجل بلاي هو 88 جنيه مصري أي ما يعادل 5.6 دولار أمريكي.

مميزات لعبة Castle of Illusion

  • اللعبة مجانية من الرابط الموجود أسفل المقالة.
  • تعمل بدون إنترنت.
  • قصه ممتعة ومسلية جدا.
  • مؤثرات صوتية مذهلة.
  • حجم اللعبة هو 509 ميجا.
  • تعمل علي أجهزة من 2 جيجا رام وما فوق.
  • تعمل علي إصدار أندرويد 4.3 وما أحدث.

عيوب لعبة Castle of Illusion

  • جرافيك ليس الأفضل.
  • صعوبة التحكم.

طريقة تحميل وتشغيل لعبة Castle of Illusion

أولا عليك تحميل برنامج فك الضغط ( ZArchiver ) الذي سوف نستخدمه في نقل ملفات اللعبة وتشغيلها، تستطيع تحميل البرنامج من علي متجر التطبيقات أو من هذا الرابط (إضغط هنا).

ثانيا و بعد تحميل برنامج ZArchiver  سوف تجد أسفل المقاله روابط تحميل اللعبة والذان ينقسمان إلي ملفين، الملف الأول هو ملف apk والثاني هو obb.

بعد تحميلك لملفات اللعبة سوف تقوم بالدخول لبرنامج فك الضغط ( ZArchiver ) والذهاب للمجلد Download بعد الدخول إليه سوف تجد ملفات اللعبة التي قمت بتحميلها أولا سوف تضغط علي ملف apk وبعدها تختار كلمة فتح من الخيارات التي سوف تظهر لك، بعد ضغطك علي كلمة فتح سوف تظهر لك واجهة تثبيت اللعبة كل ماعليك هو الضغط علي كلمة تثبيت.

ملحوظة : بعد تثبيت اللعبة لا تقم بفتحها 

بعد تثبيت ملف apk سوف ترجع لمجلد Download وتضغط علي ملف obb وبعدها تختار عرض من الخيارات التي سوف تظهر لك، بعدها سيظهر لك ملف جديد بإسم com.disney.castleofillusion_goo كل ماعليك هو الضغط علي الملف ضغطة مطوله ومن ثم إختيار نسخ من الخيارات التي سوف تظهر لك وبعدها الذهاب لمجلد android وبعدها مجلد obb وبعدها تقوم بلصق الملف هناك من الدائرة الموجودة في الأسفل.

بعد التأكد من نقل ملف obb في مكانه الصحيح تستطيع الآن تجربة اللعبة والإستمتاع بها.

فيديو شرح لعبة Castle of Illusion

روابط التحميل

برنامج فك الضغط
اللعبة
Mostafa Abdalsalam
Mostafa Abdalsalam
مرحبا �� إسمي مصطفي عبد السلام وأنا مصري الجنسية وأعمل علي الإنترنت ولدي قناة علي اليوتيوب ومهتم جدا بمجال الألعاب والبرامج واحب التكنولوجيا.

تعليقات

close