القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع[LastPost]

تحميل لعبة Geometry Dash مجانا لجميع هواتف الأندرويد

Geometry Dash مجانا

نبذه عن اللعبة

لعبة Geometry Dash هي لعبة من الألعاب القديمة الموجودة علي جوجل بلاي وفي نفس الوقت تصنف علي انها من الألعاب المشهورة، وقد يرجع سبب شهرتها للشكل العام للعبة والذي يذكر اللاعبين بالعاب الماضي ويرجع لهم الذكريات القديمة، تم إصدار اللعبة في اليوم الثامن عشر من شهر أغسطس عام 2013 وبهذا تكون اللعبة قد مر عليها أكثر من 8 سنوات منذ أطلاقها رسميا للهواتف الذكية، ولكن بالرغم من أن اللعبة قديمة فقد حازت علي إعجاب الكثير من اللاعبين حتي تخطي عدد تحميلاتها حاجز ال5 مليون عملية تحميل من جوجل بلاي.

فكرة اللعبة بسيطة جدا وهي إجتياز العقبات والحواجز من خلال التدحرج والطيران للوصول لخط النهاية، ولكن بالرغم من كون المهمة سهلة وبسيطة إلا انك سوف تجد اللعبة صعبة من المستوي الأول لهذا عليك الإستعداد وممارسة اللعبة كثيرا لتتقنها.

اللعبة حيوية جدا ومليئة بالألوان الجذابة من كل زاوية ويوجد لحن وإيقاع موسيقي جميل يتلائم مع المستوي الذي تتواجد به، وتتيح اللعبة لك أيضا إمكانية إنشاء المستوي الخاص بك وصعوبته حسب تفضيلاتك وحسك البديع في البناء وإختيار شكل وأماكن العوائق.

اللعبة حقا مسلية وممتعة جدا قد تكون صعبة قليلا ولكن مع الممارسه سوف تعتاد علي أسلوب اللعب فيها، حجم اللعبة هو 75 ميجا ولتحميل اللعبة مجانا سوف تجدون رابط التحميل موجود في نهاية المقال، والسبب هو أن اللعبة غير مجانية وثمنها علي جوجل بلاي هو 32 جنيه مصري أي ما يعادل 2 دولار أمريكي، اللعبة تعمل تقريبا علي جميع أجهزة الأندرويد القوية والضعيفة دون الحاجه للإتصال بالإنترنت.

مميزات اللعبة

  • رابط تحميل اللعبة مجانا موجود في نهاية المقالة.
  • حجم اللعبة صغير وهو 75 ميجا فقط.
  • مليئه بالألوان والموسيقي الحيوية.
  • تعمل بدون إنترنت.
  • تتمتع بجرافيك جيد.
  • مسلية وممتعة جدا.
  • تعمل علي الأجهزة الأقل من 1جيجا رام وما فوق.
  • تعمل علي نظام أندرويد 4 وما أحدث.

فيديو شرح اللعبة

رابط تحميل اللعبة

Mostafa Abdalsalam
Mostafa Abdalsalam
مرحبا �� إسمي مصطفي عبد السلام وأنا مصري الجنسية وأعمل علي الإنترنت ولدي قناة علي اليوتيوب ومهتم جدا بمجال الألعاب والبرامج واحب التكنولوجيا.

تعليقات

close