القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع[LastPost]

تحميل لعبة 2 DEAD TRIGGER مهكرة بأخر اصدار

تحميل لعبة 2 DEAD TRIGGER مهكرة بأخر اصدار

نبذة عن اللعبة

لعبة 2 DEAD TRIGGER هي لعبة قتال زومبي من نوع مميز وحماسي ومشوق وتتمتع اللعبة بالعديد من المميزات مما يجعلها من أفضل العاب الزومبي الموجودة علي جوجل بلاي.
اللعبة حازت علي إعجاب الكثيرين وقد قام بتحميلها أكثر من 50 مليون لاعب حول العالم، وسوف نتطرق الأن لأسباب تحميل اللاعبين هذه اللعبة.

مميزات اللعبة

  • اللعبة مهكرة.
  • سهولة في التحكم.
  • إمكانية اللعبة بدون إنترنت.
  • تعمل علي الأجهزة الضعيفة بدون مشاكل.
  • مؤثرات صوتية مرعبة للإحساس بالمتعة.
  • تتمتع بجرافيك عالي مقارنة بحجم اللعبة الصغير.

طريقة تشغيل اللعبة

أولا عليك تحميل برنامج فك الضغط ( ZArchiver ) الذي سوف نستخدمه في نقل ملفات اللعبة وتشغيلها، تستطيع تحميل البرنامج من علي متجر التطبيقات أو من هذا الرابط (إضغط هنا ).

ثانيا و بعد تحميل برنامج ZArchiver  سوف تجد أسفل المقاله روابط تحميل اللعبة والذان ينقسمان إلي ملفين، الملف الأول هو ملف apk والثاني هو obb.

بعد تحميلك لملفات اللعبة سوف تقوم بالدخول لبرنامج فك الضغط ( ZArchiver ) والذهاب للمجلد Download بعد الدخول إليه سوف تجد ملفات اللعبة التي قمت بتحميلها أولا سوف تضغط علي ملف apk وبعدها تختار كلمة فتح من الخيارات التي سوف تظهر لك، بعد ضغطك علي كلمة فتح سوف تظهر لك واجهة تثبيت اللعبة كل ماعليك هو الضغط علي كلمة تثبيت.

ملحوظة : بعد تثبيت اللعبة لا تقم بفتحها 

بعد تثبيت ملف apk سوف ترجع لمجلد Download وتضغط علي ملف obb وبعدها تختار عرض من الخيارات التي سوف تظهر لك، بعدها سيظهر لك ملف جديد بإسم com.madfingergames.deadtrigger2 كل ماعليك هو الضغط علي الملف ضغطة مطوله ومن ثم إختيار نسخ من الخيارات التي سوف تظهر لك وبعدها الذهاب لمجلد android وبعدها مجلد obb وبعدها تقوم بلصق الملف هناك من الدائرة الموجودة في الأسفل.

بعد التأكد من نقل ملف obb في مكانه الصحيح تستطيع الآن تجربة اللعبة والإستمتاع بها.

روابط التحميل

برنامج فك الضغط
اللعبة
Mostafa Abdalsalam
Mostafa Abdalsalam
مرحبا �� إسمي مصطفي عبد السلام وأنا مصري الجنسية وأعمل علي الإنترنت ولدي قناة علي اليوتيوب ومهتم جدا بمجال الألعاب والبرامج واحب التكنولوجيا.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

close