القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع[LastPost]

حقيقة صدور لعبة Call Of Duty Warzone للهواتف الذكية

تحميل لعبة Call Of Duty Warzone Mobile

نبذة عن اللعبة

لعبة Call Of Duty Warzone، إذا كنت من متابعي عالم الألعاب بشكل جيد فبالتأكيد تعرف لعبة Call Of Duty Warzone اللعبة التي تم إطلاقها من قبل شركة Activision يوم 10 مارس من عام 2020، اللعبة كانت مرتقبة بشكل كبير جدا بسبب الفيديوهات الترويجية لها والتسريبات التي لم تخيب ظن الاعبين بعد إطلاق اللعبة بشكل رسمي، بعد الإطلاق الرسمي للعبة زادت شهرة ونجاح اللعبة بشكل ضخم جدا وقد ارجع العديد من الاعبين السبب لأن اللعبة على حد اقوالهم لا توجد بها اخطاء اي اللعبة ممتازة.

لعبة Call Of Duty Warzone هي لعبة Battle Royal متعددة الاعبين تشبه إلي حد كبير باقي الألعاب الأخرى من نفس الفئة مثل Pubg وغيرها من الألعاب، ولكن ما كان يميز اللعبة عن باقي تلك الألعاب هو إهتمام شركة Activision بالرسوميات والتفاصيل الدقيقة داخل لعبتها والواقعية الشديدة التي تتمتع بها اللعبة من جميع النواحي الفيزيائية، مما ادى إلى زيادة حجم اللعبة بشكل كبير حتى تخطى حجم لعبة Call Of Duty Warzone حاجز ال100 جيجا.

لعبة Call Of Duty Warzone تم إطلاقها في البداية بشكل حصري لمنصة الPC ولكن بعد إطلاق اللعبة بمدة تم توفيرها لباقي المنصات مثل ( Playstation ، X Box ،... ) ولم يتبقى فقط سوى منصه الهواتف الذكية والتي ظن الكثير من اللاعبين انه من المستحيل إطلاق لعبة بضخامه وتفاصيل ورسوميات Call Of Duty Warzone للهواتف الذكية، ولكن منذ عدة ايام قامت شركة Activision  بإطلاق الفيديو الترويجي للعبتها القادمة قريبا Call Of Duty Warzone Mobile وتمت إضافة اللعبة على جميع المتاجر ليستطيع اللاعبون عمل تسجيل مسبق حتى صدور اللعبة بشكل رسمي وليكونوا اول من يجربوها.

فيديو شرح اللعبة

رابط اللعبة

اللعبة

Mostafa Abdalsalam
Mostafa Abdalsalam
مرحبا �� إسمي مصطفي عبد السلام وأنا مصري الجنسية وأعمل علي الإنترنت ولدي قناة علي اليوتيوب ومهتم جدا بمجال الألعاب والبرامج واحب التكنولوجيا.

تعليقات

close