القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع[LastPost]

تحميل لعبة Sonic 4™ Episode 1 مجانا لجميع هواتف الأندرويد وبدون إنترنت

Sonic 4™ Episode 1

نبذه عن اللعبة

لعبتنا اليوم هي من العاب الماضي الجميل لعبة من العاب جيل الأساطير لعبة Sonic 4 Episode 1 أو من الممكن أن نقول لعبة سونيك 4 القديمة، هذه اللعبة ليست لعبة جديدة في عالم الألعاب بل تعتبر من أقدم الألعاب حيث تم إطلاقها رسميا من قبل الشركة العملاقة SEGA يوم 7 أكتوبر عام 2010 أي منذ 11 عام، وقد تم إطلاق اللعبة لهواتف الأندرويد بعد نجاح اللعبة الكبير علي باقي المنصات مثل ( الكمبيوتر، البلايستيشن ) وتخطي عدد اللاعبين الملايين.

اللعبة فكرتها بسيطة جدا حيث تتحكم في شخصيتك ( سونيك ) لتجعله يركض بسرعة لجمع الحلقات الذهبية والوصول لخط النهاية في أقصر مده ممكنه مجتازا جميع العقبات والكائنات الشريرة الموجودة في الطريق.

اللعبة لا تتمتع بجرافيك أو رسوميات قوية وبارغم من هذا فقد نالت إعجاب اللاعبين وهذا بسبب التشابه الكبير بينها وبين النسخه القديمة الموجودة علي أجهزة الحاسب والبلايستيشن.

بالرغم من إطلاق شركة SEGA للعبة علي منصه الهواتف الذكية إلا أن عدد اللاعبين الذين قاموا بتحميل اللعبة من علي جوجل بلاي هو 100الف لاعب تقريبا وهذا يعتبر رقم قليل جدا علي لعبة تم إطلاقها منذ 11 عام عن طريق شركة مشهورة وعملاقة بحجم شركة SEGA، والسبب يرجع لعدم توافر اللعبة علي جوجل بلاي مجانا حيث أن ثمن اللعبة علي جوجل بلاي هو 50 جنيه مصري أي ما يعادل 3.18 دولار أمريكي.

لهذا أقدم لكم اليوم اللعبة مجانا بدون الحاجه لدفع أي نقود وللإستمتاع باللعبة وإستعادة ذكريات الماضي الجميلة، ومن وجهة نظري الشخصية وبعد تجربتي للعبة أري أن اللعبة كانت لتحقق الملايين من عمليات التحميل لولا عدم وجود اللعبة مجانا علي جوجل بلاي.

مميزات لعبة Sonic 4 Episode 1

  • تحميل اللعبة مجانا.
  • ممتعة ومسلية جدا.
  • ترجع لك ذكريات الماضي الجميلة.
  • تشبه جدا النسخه القديمة الموجودة علي أجهزة الكمبيوتر.
  • تعمل بدون الحاجه للإتصل بالإنترنت.
  • حجم اللعبة الصغير وهو 119 ميجا فقط.
  • تعمل علي جميع الأجهزة الضعيفة تقريبا.
  • تعمل علي نظام أندرويد 2.2 وما أحدث.

طريقة تحميل و تشغيل اللعبة

أولا عليك تحميل برنامج فك الضغط ( ZArchiver ) الذي سوف نستخدمه في نقل ملفات اللعبة وتشغيلها، تستطيع تحميل البرنامج من علي متجر التطبيقات أو من هذا الرابط (إضغط هنا).

ثانيا و بعد تحميل برنامج ZArchiver  سوف تجد أسفل المقاله روابط تحميل اللعبة والذان ينقسمان إلي ملفين، الملف الأول هو ملف apk والثاني هو obb.

بعد تحميلك لملفات اللعبة سوف تقوم بالدخول لبرنامج فك الضغط ( ZArchiver ) والذهاب للمجلد Download بعد الدخول إليه سوف تجد ملفات اللعبة التي قمت بتحميلها أولا سوف تضغط علي ملف apk وبعدها تختار كلمة فتح من الخيارات التي سوف تظهر لك، بعد ضغطك علي كلمة فتح سوف تظهر لك واجهة تثبيت اللعبة كل ماعليك هو الضغط علي كلمة تثبيت.

ملحوظة : بعد تثبيت اللعبة لا تقم بفتحها 

بعد تثبيت ملف apk سوف ترجع لمجلد Download وتضغط علي ملف obb وبعدها تختار عرض من الخيارات التي سوف تظهر لك، بعدها سيظهر لك ملف جديد بإسم com.sega.sonic4epi كل ماعليك هو الضغط علي الملف ضغطة مطوله ومن ثم إختيار نسخ من الخيارات التي سوف تظهر لك وبعدها الذهاب لمجلد android وبعدها مجلد obb وبعدها تقوم بلصق الملف هناك من الدائرة الموجودة في الأسفل.

بعد التأكد من نقل ملف obb في مكانه الصحيح تستطيع الآن تجربة اللعبة والإستمتاع بها.

فيديو شرح اللعبة

روابط التحميل

برنامج فك الضغط
اللعبة
Mostafa Abdalsalam
Mostafa Abdalsalam
مرحبا �� إسمي مصطفي عبد السلام وأنا مصري الجنسية وأعمل علي الإنترنت ولدي قناة علي اليوتيوب ومهتم جدا بمجال الألعاب والبرامج واحب التكنولوجيا.

تعليقات

close