القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع[LastPost]

حصريا | تحميل أفضل 5 العاب ( أوفلاين ) جديدة بجرافيك عالي لسنة 2020

Cooking Simulator Mobile‏


هل أنت مستعد لبدء رحلة الطهي باستخدام محاكي الطهي الخاص بنا؟
هل تلعب في ألعاب المطاعم أو ألعاب الطاهي أو ألعاب المخابز أو ألعاب الوجبات السريعة أو ألعاب شاحنات الطعام؟ هل تحب الطبخ؟ هل تحب المحاكيات؟ هل أنت من محبي ألعاب طبخ إدمان إدارة الوقت؟ إذا قلت "نعم" ، فأنت في المكان الصحيح.
Cooking Simulator Mobile: لعبة المطبخ والطهي هي اللعبة المناسبة لك.

Assoluto Racing

انضم إلى تطبيق RACING APP
تجربة قيادة أصيلة من الجيل التالي. هل تحب السباق أو الانجراف أو تمزيق الأسفلت؟ ضبط سيارتك والقيام بكل شيء! هذه اللعبة جيدة للغاية لتكون مجانية!

لأول مرة على الهاتف المحمول ، تسابق على نوربورغرينغ نوردشلايف و تسوكوبا! انطلق إلى مضمار السباق مع سيارات جميلة مرخصة رسميًا من أفضل الشركات المصنعة في العالم. اختر من بعض من JDM العرض الأول ، صانعي الأوروبية أو الأمريكية وصقل مهاراتك لتكون # 1!

MM2 | Racing 2020

قم بقيادة Nganya من الدرجة الأولى وأصبح أفضل بطل سباقات الشوارع. سباق من كيامبو إلى نيروبي (كينيا) ؛ الوجهة إيستلاندو. أطلق لعبة Matwana الخاصة بك بين الفوضى والتحكم وأنت تضغط على كاتم الصوت بصوت عالٍ وتدخل في ثقافة Matatu تحت الأرض. المزيد من التخصيص والمزيد من الخرائط والمزيد من المركبات قريبًا.

Operation VIRUS

هل أردت في أي وقت إلقاء كميات سخيفة من ورق التواليت على فيروسات عملاقة تغزو منزلك؟ حسنًا هذه هي فرصتك.

عملية VIRUS هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول لا نهاية لها حيث يمكنك أن تعطي تلك الفيروسات ما تستحقه: تفجيرها جميعًا!

خطى سريعة
لقد صنعنا اللعبة وحتى لا يمكننا مواكبة. يجب أن تكون دائمًا على هذه الخطوة من أجل البقاء. لا تدع عدوك يحيط بك! إليك استراتيجيات البقاء على قيد الحياة:

انفينيت تي بي
باستخدام بعض الأشياء السحرية لديناميكيات الكم ، يمكن لـ TP-Gun 1000 ™ توليد كمية غير محدودة من مقذوفات TP. مشاهدة ذلك شريط المحموم! بمجرد انحشار السلاح ، ستكون عميقًا فيه. إذا حدث ذلك ، استخدم الاستراتيجية التالية.

قوة دفع
عندما يتجه كل شيء إلى الجنوب ، استخدم وظيفة TP-Gun 1000 ™ الثانوية: قوة الدفع. لثانية واحدة ، سيدفع حقل القوة الناتج أي فيروسات تحاول أن تصيبك وتعطيك لحظة قصيرة لالتقاط أنفاسك. أسلوب جدي!

قفزة السلطة
انتظر ماذا؟ هناك المزيد؟ بالتاكيد! عندما يكون هناك الكثير منها ، قم بتنشيط وظيفة Power Jump وسيعكس TP-1000 Gun ™ الجاذبية بالنسبة لك. بهذه الطريقة ، يمكنك أن تجعلها تمطر لفات TP من الأعلى والتخلص من المزيد من الفيروسات البكم.

الجمع بين كل شيء. نظرة باردة.

حظا طيبا وفقك الله.

TauCeti Vulkan Technology Benchmark‏

هذا معيار تقني يحتوي فقط على بداية اللعبة ويظهر الإمكانيات المتاحة الآن على الأجهزة المحمولة. مطلوب جهاز عالي الجودة مع 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وجرافيك سريع.

إذا لم يعمل هذا الإصدار من اللعبة بشكل صحيح على جهازك ، فالرجاء تنزيل نسخته المستنسخة - TauCeti Technology Benchmark.

معيار TauCeti Unknown Origin Technology هو خيال علمي FPS يعرض المرئيات عالية الجودة المتوفرة للأجهزة المحمولة الحالية المتطورة. يحتوي على بداية اللعبة ويسمح لك باختبار ومقارنة أداء جهازك المحمول.

يلقي TauCeti Unknown Origin بطل الرواية مباشرة في الخطر. إن سفينتك الفضائية الشهيرة ESS Meridian (المعروفة من Dead dead 2) قد انحسرت وسقطت. أنقذت جراب الهروب حياتك وجلبتك بأمان إلى سطح الكوكب Tau Ceti f ، مباشرة في الغابة المليئة بأشكال الحياة المجهولة ، بعضها ربما يكون ذكيًا ، ومليءًا بالحطام من السفينة المحطمة. يمكنك البقاء على قيد الحياة وكشف أسرار الكوكب؟

TauCeti Unknown Origin مكان جميل ولكنه خطير. من الغابات الاستوائية المطيرة الكثيفة إلى الأخاديد العميقة والمستنقعات الخطيرة ، فهي مليئة بالحيوانات والآثار الخطرة للحضارات القديمة. يمكن أن توفر المعابد الغامضة المتداعية المأوى والمعرفة ، ولكنها غالبًا ما تكون مليئة بالخطر. إن أشكال الحياة على هذا الكوكب ليست صديقة ولا تتعامل بلطف مع قطع سفينتك المكسورة وحفنة من الناجين من البشر.

فيديو شرح الألعاب

روابط التحميل

Cooking Simulator Mobile
Assoluto Racing
MM2 | Racing 2020
Operation VIRUS
TauCeti
Mostafa Abdalsalam
Mostafa Abdalsalam
مرحبا �� إسمي مصطفي عبد السلام وأنا مصري الجنسية وأعمل علي الإنترنت ولدي قناة علي اليوتيوب ومهتم جدا بمجال الألعاب والبرامج واحب التكنولوجيا.

تعليقات

close