القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع[LastPost]

الأن طريقة تحميل لعبة Gangstar Vegas مهكرة بآخر إصدار لجميع هواتف الأندرويد

تحميل لعبة Gangstar Vegas مهكرة للأندرويد بآخر إصدار

نبذة عن لعبة Gangstar Vegas

لعبة Gangstar Vegas هي لعبة من العاب الإثارة والأكشن الرائعة جدا من صنع شركة Gameloft SE وقصة اللعبة تحكي عن ذلك الشاب الرياضي الذي وقع في الفخ الذي أعدته له إحدي عصابات المافيا الخطرة وأصبح من أكبر المطلوبين للعدالة ولم تعد حياته بإختياره، ولكي يعيش عليه الإستمرار في طريق العصابات والقيام بالمهمات والهروب من الشرطة في عالم مفتوح.

مميزات لعبة Gangstar Vegas

  • مهكرة كل شئ مفتوح والنقود والجواهر لا تنتهي.
  • جيرافيك عالي جدا.
  • رسومات وألوان رائعة.
  • سهولة التحكم.
  • إمكانة اللعب مع الأصدقائك.
  • حجم اللعبة 1.6 GB.

طريقة تثبيت اللعبة

أولا عليك تحميل برنامج فك الضغط ( ZArchiver ) الذي سوف نستخدمه في نقل ملفات اللعبة وتشغيلها، تستطيع تحميل البرنامج من علي متجر التطبيقات أو من هذا الرابط (إضغط هنا ).
ثانيا و بعد تحميل برنامج ZArchiver  سوف تجد أسفل المقاله روابط تحميل اللعبة والذان ينقسمان إلي ملفين، الملف الأول هو ملف apk والثاني هو obb.
بعد تحميلك لملفات اللعبة سوف تقوم بالدخول لبرنامج فك الضغط ( ZArchiver ) والذهاب للمجلد Download بعد الدخول إليه سوف تجد ملفات اللعبة التي قمت بتحميلها أولا سوف تضغط علي ملف apk وبعدها تختار كلمة فتح من الخيارات التي سوف تظهر لك، بعد ضغطك علي كلمة فتح سوف تظهر لك واجهة تثبيت اللعبة كل ماعليك هو الضغط علي كلمة تثبيت.
ملحوظة : بعد تثبيت اللعبة لا تقم بفتحها 
بعد تثبيت ملف apk سوف ترجع لمجلد Download وتضغط علي ملف obb وبعدها تختار عرض من الخيارات التي سوف تظهر لك، بعدها سيظهر لك ملف جديد بإسم com.gameloft.android.ANMP.GloftGGHM
كل ماعليك هو الضغط علي الملف ضغطة مطوله ومن ثم إختيار نسخ من الخيارات التي سوف تظهر لك وبعدها الذهاب لمجلد android وبعدها مجلد obb وبعدها تقوم بلصق الملف هناك من الدائرة الموجودة في الأسفل.
بعد التأكد من نقل ملف obb في مكانه الصحيح تستطيع الآن تجربة اللعبة والإستمتاع بها.

روابط تحميل اللعبة

برنامج فك الضغط
اللعبة
Mostafa Abdalsalam
Mostafa Abdalsalam
مرحبا �� إسمي مصطفي عبد السلام وأنا مصري الجنسية وأعمل علي الإنترنت ولدي قناة علي اليوتيوب ومهتم جدا بمجال الألعاب والبرامج واحب التكنولوجيا.

تعليقات

close