القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع[LastPost]

تحميل لعبة Beach Buggy Racing مهكرة للاندرويد

Beach Buggy Racing مهكرة لعبة سباق مجانية للاندرويد من نوعية العاب سباقات الكارت ، وتعد اللعبة الجزء الأول والإصدار الأصلي من لعبة بيتش باجي ريسينج الشهيرة والتي صدر منها جزء ثاني يمكنك تحميله أيضا مهكر من هنا ، خلال اللعبة يستمتع اللاعب بالسباقات المثيرة بواسطة عربات الـ Kart الممتعة والبيتش باجي خلال العديد من مسارات السباق الممتعة وتشبه اللعبة إلى حد كبير لعبة الأتاري الشهيرة كراش.
تضم اللعبة العديد من السيارات التي يمكن للاعب الحصول عليها عن طريق الفوز في السباقات المختلفة باللعبة لفتحها وشراؤها بالأموال التي يربحها (أو بتحميل اللعبة مهكرة من أبس عربي) ، وتتنوع السيارات داخل اللعبة بين عربات الكارت والتي تأتي بأشكال مختلفة وبين موتوسيكلات البيتش باجي ، بالطبع جميع العربات يمكن تطويرها وترقيتها لزيادة سرعتها وسلاسة التوجيه الخاصة بها لتحقيق الفوز بسهولة أكبر.
تحتوي بيتش باجي ريسينج مهكرة أيضا على العديد من الشخصيات (السائقين) ، كل شخصية لها قدراتها الخاصة التى تساعدك فى تحقيق الفوز فمثلا شخصية السائق Rez لديه قدرة تمكنك من الانطلاق بسرعة أكبر ، وشخصية Benny لديها قدرة الهجوم على العربات الأخرى ،  قدرة كل شخصية تستغرق بعض الوقت للشحن ، حيث يمكنك رؤية الدائرة تملأ على يسار الشاشة. عند تحميل القدرة ، يمكنك استخدامها مرة واحدة لكل سباق.
Beach Buggy Racing مهكرة تحتوي أيضا على العديد من مضمارات السباق والخرائط حيث يمكنك التسابق فى أماكن متعددة على الشواطئ الرملية بين البحر والرمال الناعمة وفي الغابات وبين الطرق الجبلية ، جميع المسارات تأتى بالعديد من الإختصارات والطرق الخفية والتى بمعرفتها يمكنك الفوز فى أى سباق بسهولة.

وصف اللعبة

إنطلق فى سباقات مليئة بالإثارة والمتعة فى عالم من سباقات الطرق الوعرة وسيارات الكارت الممتعة ، تسابق فى مواجهة العديد من المتسابقين ، كل سائق يأتي بشخصية فريدة ومجموعة من القدرات الخاصة ، إصنع مجموعتك المميزة من المعززات مثل كرة النيران المتدحرجة ، هيجان السرعة ، بقع الزيت.
إفتح وطور العديد من العربيات المتنوعة من موتوسيكلات البيتش باجي حتى الشاحنات العملاقة Monster Trucks ، واختبر مهارتك فى 6 أنماط لعب مختلفة على أكثر من 15 مضمار سباق رائع ثلاثي الأبعاد ضد سائقين محترفين في سباقات اوف روود مثيرة.
هذه اللعبة هي الأصدار الرسمي من سلسلة العاب Beach Buggy Blitz لعبة السباق المجانية والتي يستمتع بها أكثر من 30 مليون لاعب حول العالم. سباق بيتش باجي سريع غاضب ومرح ومجاني في مغامرة سباق عربات كارت مناسبة لجميع الأعمار.
Mostafa Abdalsalam
Mostafa Abdalsalam
مرحبا �� إسمي مصطفي عبد السلام وأنا مصري الجنسية وأعمل علي الإنترنت ولدي قناة علي اليوتيوب ومهتم جدا بمجال الألعاب والبرامج واحب التكنولوجيا.

تعليقات

close